المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج سحائب للفتيات


حسناء محمد
17-04-06, 08:26 AM
http://www.dar-alqassem.com/Media/sahaeb-llfatayat1_t300x425.jpg


للقراءة فائدة عظيمة في تنمية العلوم والمعارف، ومن أولى بذلك من فتاة مسلمة متميزة تطمح كل حين على توسعة مداركها وزيادة معلوماتها. ومن هذا التميز جاءت فكرة برنامج (سحائب للفتيات) لنحقق من خلاله هدفاً سامياً وبرنامجاً منوعاً، يشمل إيصال القصة والمعلومة والحكمة والفائدة عبر إرسال بريدي ثابت كل شهر.


ما هو برنامج سحائب للفتيات؟

برنامج يتيح لكل فتاة ولمدة عام كامل متابعة آخر إصدارات دار القاسم عبر البريد، أو الإيصال إلى المنزل، ليكون في متناول يد المشتركة كل شهر (كتيب قصصي + كتيب تربوي + مطوية) ولمدة عام 12 شهراً .


الإهــداء :

لمحبي الخير، والمراسلة الهادفة، ممن يرغبون الاشتراك نيابة عن أخواتهن وزميلاتهن، رجاء إرسال الاشتراك والعنوان واضحاً وسيتم الإرسال حسب رغبتكم مباشرة إلى المستفيدة.


من ليس لديه صندوق بريد؟

إذا كان المشترك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ، نقوم بتوصيل الاشتراك إلى المنزل ، أما من هم خارج الرياض فلابد من وجود عنوان بريدي واضح.


كيفية إيصال مبلغ الاشتراك؟

يتم إيداع المبلغ في حساب دار القاسم رقم (12229/8) بشركة الراجحي المصرفية – فرع الملز رقم (126) أو شيك مصرفي باسم دار القاسم للنشر والتوزيع ، على أن ترسل صورة الحوالة مع الاسم والعنوان ورقم الهاتف عن طريق الفاكس 4033150/009661 أو البريد الإلكتروني: sales@dar-alqassem.com



المصدر : موقع دار القاسم
الرابط (http://www.dar-alqassem.com/AR/Contents.aspx?AID=6)