العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > أرشيف دورات حفظ المتون وصفحات المدارسة > قسم الحفظ > حفظ متني الأربعين النووية وعمدة الأحكام

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-08, 09:46 AM   #11
رقية مبارك بوداني
|تواصي بالحق والصبر|
مسؤولة الأقسـام العامة
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

جزاك الله خيرا اختي الغالية ما شاء الله عليك الحمد لله الذي من علي برفيقة هميمة .

اختي عندي بعض الملاحظات الطفيفة بالنسبة لتصحيحك
.

حديث ابي المنهال : ......... كان يصلي الهجير وهي التي تدعونها الاولى ـــ انت صححت لي بالهاجرة التي تدعونها .

ففي حديث ابي المنهال جاءت هكذا الهجير وهي ............. كذا في الاصل

اما في حديث جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال كان النبي صلى الله عليه وسلم يصلي الظهر بالهاجرة ........


وفي حديث وله عن عبد الله بن مسعود قوله : ملأ الله اجوافهم ـــــــــ كذا في الاصل وليس ملا اجوافهم

اذا كان هناك تدخل من مشرفتنا الغالية اليمان فلتتفضل علينا به .

مع اصدق تحياتي ........
ساعود لتصحيح تسميعك اختي فانتظريني

التعديل الأخير تم بواسطة رقية مبارك بوداني ; 16-07-08 الساعة 09:48 AM
رقية مبارك بوداني غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدليل إلى المتون العلمية أمةالله المتون العلمية 58 17-01-08 10:11 PM


الساعة الآن 04:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .