العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > أرشيف دورات حفظ المتون وصفحات المدارسة > قسم الحفظ

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-07, 11:04 PM   #13
الغريـــبة
~ طوبى للغرباء ~
افتراضي

هذا تسميعي.. الله المستعان..
متأسفة مرة أخرى..

وبالله التوفيق..

=-=-=-=-=-=-=-=-=


بسم الله الرحمن الرحيم..

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يتولاك في الدنيا والآخرة.
وأن يجعلك مباركاً أينما كنت, وأن يجعلك ممن إذا أعطي شكر, وإذا ابتلي صبر, وإذا أذنب استغفر, فإن هؤلاء الثلاث عنوان السعادة.

اعلم أرشدك الله لطاعته: أن الحنيفية ملة إبراهيم أن تعبد الله وحده مخلصاً له الدين كما قال الله تعالى:" وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون"
فإذا عرفت أن الله خلقك لعبادته فاعلم أن العبادة لا تسمى عبادة إلا مع التوحيد, كما أن الصلاة لا تسمى صلاة إلا مع الطهارة, فإذا دخل الشرك في العبادة فسدت, كالحدث إذا دخل في الطهارة.
فإذا عرفت أن الشرك إذا خالط العبادة أفسدها وأحبط العمل وصار صاحبه من الخالدين في النار, عرفت أن أهم ما عليك معرفة ذلك, لعل الله أن يخلصك من هذه الشبكة وهي الشرك بالله الذي قال فيه:"إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء"
وذلك بمعرفة أربع قواعد ذكرها الله تعالى في كتابه.....

=-=-=-=-=-=-=-=-=


بارك الله فيك..

أكمل غداً إن شاء الله...

أعاننا الله وإياك..
الغريـــبة غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .