العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > أرشيف دورات حفظ المتون وصفحات المدارسة > قسم الحفظ

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-07, 12:06 AM   #8
█◄أنوار نجد►█
جُهدٌ لا يُنسى
افتراضي

الله يسلمك حبيبتي
ابشري
ابتدى بحمدالله
السلف : هم صدر هذا الامه من الصحابه والتابعين وائمة الهدى من القرون الثلاثه المفضله ويطلق على من اقتدى بهم وسار على نهجهم في سائر العصور سلفي نسبة اليهم

اهل السنه والجماعه : هم الذين كانوا على مثل ماكان عليه الرسول صلى الله عليه وسلم واصحابه

وسموا اهل سنه : لااستمساكهم واتباعهم لسنه الرسول صلى الله عليه وسلم

وسموا اهل الجماعه : لانهم اجتمعوا على الحق ولم يتفرقوا فيه ولانهم اجتمعوا على ائمة الهدى ولم يخرجوا عليهم واجتمعوا على سلف الامه
ولانهم اتبعوا السنه واقتفوا الاثر يسمون اهل الاثر واهل الاتباع واهل الحديث والفرقه الناجيه والامه المنصوره
جزاك الله خير يااليمان
█◄أنوار نجد►█ غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التوحيد أولاً يادعاة الإسلام أم خولة روضة العقيدة 2 14-02-15 10:05 PM
الدليل إلى المتون العلمية أمةالله المتون العلمية 58 17-01-08 10:11 PM
موقف السلف من نشر أو سماع شبهات أهل البدع عائشة صقر روضة العقيدة 9 20-07-07 08:23 PM
أهل السنة والجماعة شمس الإيمان روضة العقيدة 1 18-05-07 12:08 PM


الساعة الآن 01:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .