العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > أرشيف دورات حفظ المتون وصفحات المدارسة > قسم الحفظ > حفظ متني الأربعين النووية وعمدة الأحكام

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-08, 04:46 AM   #11
توأم ساره
جُهدٌ لا يُنسى
c7

الحديث التاسع

عن أبي هريرة عبد الرحمن بن صخر رض الله تعالى عنه قال :
سمعت رسول الله صلي الله عليه وسلم يقول :
ما نهيتكم عنه فاجتنبوه وما امرتكم به فأتو منه ما استطعتم
فإنما اهلك الذين من قبلكم كثرة مسائلهم وأختلافهم علي انبيائهم
رواه البخاري ومسلم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الحديث العاشر

عن ابي هريرة رضي الله تعالى عنه قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم :
ان الله تعالى طيب لا يقبل إلا طيبا وإن الله امر المؤمنين بما امر به المرسلين
فقال تعالى " يا أيها الرسل كلوا من الطيبات واعملوا صالحا "
وقال تعالى " يا أيها الذين آمنوا كلوا من طيبات ما رزقنكم "
ثم ذكر الرجل يطيل السفر اشعث اغبر يمد يديه إلى السماء يارب يارب
ومطعمه حرام ومشربه حرام وملبسه حرام وغذي بالحرام فأنى يستجاب له ...
رواه مسلم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
توأم ساره غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدليل إلى المتون العلمية أمةالله المتون العلمية 58 17-01-08 10:11 PM


الساعة الآن 09:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .