العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑

الملاحظات


๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ 1427-1430 هـ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-07, 08:03 PM   #3
أم أســامة
~ كن لله كما يُريد ~
افتراضي

المستمعات لدرس الثالث :


1. أم نهيلة
2. مايسة محمد
3. * شقيقة الرجال *
4. قرآني حياتي
5.* قطوف دانية *
6. الجوهرة المصونة
7. *إكرام*
8. دنيا غريبة
9. حاملة القرآن
10. *الزهراء*
11. أم يوسف
12. * عدن *
13. * أختكم في الله *
14. *هدهد *
15. الطالبة
16. * أم عبيدة *
17. eshraqsun
18. سمية أم عمر
19.* أمة الخبير *
20. بحر العلم
21. محبة
22. rayana
23. أم يزن
24.* الباحثة عن الحق*
25. * نادية *
26. أم عمار
27. طالبة رضا الله
28. المؤمنة
29. إشراقة النور
30. * نهى فاضل أحمد *
31. عصمت الدين
32. * أم سهيلة *
33. رونق
34. أمة الكريم 2
35. هبة الرحمان
36. سليمة
37. بسمة
38. أمة الله مروة
39. الهام بو سلامة


الأسماء بالأحمر الداكن ــ ماشاء الله ــ هن المشاركات في الأنشطة من ( تلخيص , تقييد فوائد , حل تمارين ) ....
بارك الله بالجميع ووفقكن لخيري الدنيا والآخرة ..


ملاحظة : من لم تسجل استماعها لدروس أرجو المسارعة بتسجيل قبل موعد الأختبار الأول.

التعديل الأخير تم بواسطة أم أســامة ; 23-04-07 الساعة 04:24 PM
أم أســامة غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .