المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع/ حلقه المراجعه مفقودة بالنسبه لى


مواسم
15-02-12, 09:34 AM
15/02/2012 الموافق الاربعاء
افيدكم باننى فى حلقه حليمه السعديه وانا مرحله تحضيرة ولى حلقتان فى الاسبوع الاحد والثلاثاء والان وصلت سورة الفيل عرفت من الجدول بان حلقه الثالثه مفقودة بالنسبه لى وهى حلقه المراجعه وهذا مهمه جدا لى وخاصه امس كانت لدينا حلقه فى قاعه عائشه ودخلت ووجدت المعلمه (ساعيه الى الفردوس ) مع طالباتها والمصحف مفتوع على سوره تبارك والقلم وتقوم المعلمه بتاشير على المصحف على الاخطاء ونقوم بنطقها للدارسه .
اولا:- انا لا اطلب منكم بتحويلى وخاصه معلمتى قرات معها وكانت تكرر لى القراءة والاخت ملاك ام عبد الرحمن هى التى اقرا معها كثبر ( وجزاؤهن كل خير . ) ولكن امس علقت على قراتى وقالت لى :- مالك اليوم يا مواسم وانا فعلا حاسه بان قراتى ركيكه واخطائى كثيرة وقلت لها انا بسمع مع الحصرى كثير ولكن عندما اسمع لوحدى مين الذى يصحح لى ؟ فلا بدا لى من حلقه للمراجعه.
ثانيا:- انا فى حلقه ما شاء الله كلهن فى سورة البقره -الانعام - المائدة - وبكون بسمعهن ولكن لا تجدنى استفيد من التصحيح لهن . لانى اسمع عن اخطاء مثل مد لين والف مائله ولا افقه شىء وفى النهايه بعد ما اسمع اخرج على طول . ولكن اذا كنت فى مجموعه متقاربه لى فى المستوى (مستوى القراءه ) اكيد حنستفيد من بعض . لكن الدارسات اللآتى معى لا يخطئون فى الغنه ولا فى الادغام والاظهار مثلى - لذلك تجدونى ضائعه وسطهن . مع انى كتبت للمدى قبل ذلك بان يكون الدارسات لا بد من وضعهن متقاربات فى المستوى حتى يستفدن من بعض .
وعليه لو تكرمتم ادخلونى فى حلقه للمراجعه مع احدى الحلقات .
ملحوظه :- لا اعرف الخاص لمعلمتى وايضا المعلمه ساعيه الى الفردوس تطلب من طالبات قاعه عائشه ام المؤمنيين مراسلتها على الخاص وانا ايضا ل اعرف.
واخيرا اتقدم لكم باعتزارى لأطالتى هذا الخطاب .
وجزاكم الله كل خير .
مواسم المستجدة .