العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضة التزكية وآداب الطلب > روضة آداب طلب العلم

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-08, 07:41 PM   #6
خادمة الإسلام
~مشارِكة~
 
تاريخ التسجيل: 26-04-2008
المشاركات: 74
خادمة الإسلام is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم اليمان مشاهدة المشاركة
بالنسبة لماذا ذكرتيه أختي
هل تقصدي هذا المنهج على الرابط التالي؟
http://www.saaid.net/Warathah/eakob/5.htm
ففيه ذكر الشيخ خلاف ما قلتِ




آمين
سمعته حبيبتى فى محاضرة التخلص من رواسب الجاهلية فقد نصح الأخ حديث الإلتزام أن يخلو بنفسه شهر يقرأ فيه فقه السنه لسيد سابق وفتح المجيد فى العقيدة ليخرج من هذه الخلوه بثوابت فى الدين لا تقبل المناقشة .

ولكن لعل الشيخ وجد شئ بعد ذلك فكتب ما قلتى أخيتى , وكله خير بفضل الله فالكتابين ايسر من بعض ولله الحمد

ولأختى لؤلؤة الجزائر استخيرى ربك بأى منهج تسيرى وصدقيينى ربى سيفتح عليك وييسر لك أمرك من حيث لا تدرى ولا تحتسبى حبيبتى
خادمة الإسلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[بحث] فوائد من فقه الصيام لبنى أحمد فقه الصيام 12 11-12-13 02:23 AM
أحوال الأشقياء والمقتصدين والأبرار والسابقين أم عبيدة روضة التزكية والرقائق 0 07-12-07 03:59 AM


الساعة الآن 11:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .