العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-25, 06:36 PM   #11
امال جاد المولي
طالبة بمعهد خديجة - رضي الله عنها -
 
تاريخ التسجيل: 23-12-2022
العمر: 54
المشاركات: 74
امال جاد المولي is on a distinguished road
افتراضي

مدارسه الاسبوع الثانى
الايه ١١٢ ا١٣
الايه ١١٢(ومن يكسب خطيئة او اثما)اى ذنب كبير أو دون ذلك(ثم يرمى به بريء
اى يتهم بذنبه بريء فقد احتمل بهتانا وإيمان مينا
فقد حمل فوق ظهره اثما ظاهرا وهذا من كبائر الذنوب
ان يتهم انسان انسان اخر الخطيئة والذنب وهو لم يفعلها
الايه ١١٣ (ولولا فضل الله عليك ورحمة لهمت طائفة منهم اى يضلوك (
سبب نزول هذه الايه ان اهل بيت سرقو فى المدينة فلما اكتشفو سرقتها خافو الفضيحة ثم اخذو سرقتهم ومنها فى بيت شخص بريء واستعان السارق بقومه
واتو إلى رسول الله وطلبو منه ان يبرىء صاحبهم فنزلت هذه الايه
(ومايضلون أنفسهم)وهذا مكر شديد ولم يعود عليهم الا بالاثم والخسران
وانزل عليك الكتاب والحكمه
اى انزل عليك هذآ القرآن فيه بيان لكل شيء
امال جاد المولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 9
أمل عاطف, امال محمود على, امال جاد المولي, اسماء محمد العسكرى, زينب ابراهيم, سوزان محمد الأمين زينة, غاده رجب, عزة عبد الحميد, ضحى سليمان

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .