العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم اليوم, 06:45 PM   #23
نورا احمد عبد السميع
طالبة بمعهد خديجة - رضي الله عنها -
 
تاريخ التسجيل: 10-07-2025
المشاركات: 5
نورا احمد عبد السميع is on a distinguished road
افتراضي مدارسة الاسبوع الرابع

قُلۡ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلۡكَـٰفِرُونَ ۝١
ذكر الشيخ ذكر الله الكافرين معلنا وصريحا

لَاۤ أَعۡبُدُ مَا تَعۡبُدُونَ ۝٢
ذكر الشيخ معني الآية الكريمة وهو تبرأ مما يبعد الكافرون

وَلَاۤ أَنتُمۡ عَـٰبِدُونَ مَاۤ أَعۡبُدُ ۝
ذكر الشيخ وصف عبادة الكفار لألهتهم وهي عبادة مقترنة

وَلَاۤ أَنَا۠ عَابِدࣱ مَّا عَبَدتُّمۡ ۝٤
وَلَاۤ أَنتُمۡ عَـٰبِدُونَ مَاۤ أَعۡبُدُ ۝٥ لَكُمۡ دِینُكُمۡ وَلِیَ دِینِ ۝٦﴾

وصف الشيخ الفرق بين الطائفتين
نورا احمد عبد السميع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 18
آلاء قدري الشعراوي, منار أيمن عبدالعال, امال محمود على, اميمه عبد السلام مجاهد, ابرار خالد ابراهيم, ايمان اسماعيل, اسماء اشرف محمد, رحاب عبد الفتاح, شمسه راشد علي, شيماء مصطفى حسين, سيده محمد احمد, غاده رجب, فاطمة الزهراء محمد محمد أحمد, فاطمة قدرى صالح, إيمان أحمد صالح, إيمان عبدالله الطيب عبدالله, ناهد عبد العزيز بدوي, نورا احمد عبد السميع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .