العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . الأقسام الدعوية والاجتماعية . ~ . > روضة الروابط الاجتماعية > روضة الأسـرة الصالحة

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-10, 08:46 PM   #1
أمــــ هـــانـــئ
نفع الله بك الأمة
 
تاريخ التسجيل: 18-04-2009
المشاركات: 230
أمــــ هـــانـــئ is on a distinguished road
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

محاجة (4 ) ما دخل الرفق في شيء إلا زانه


الابن يدفع الباب بقوة ...

الأم : يا بني ( مادخل الرفق في شيء إلا زانه ، وما نزع من شيء إلا شانه )

الابن يجذب اللعبة بشدة ، فتنكسر ...

الأم : يا بني ( مادخل الرفق في شيء إلا زانه ، وما نزع من شيء إلا شانه )

الابن يفتح الكتاب بعنف ، فينقطع الغلاف ...

الأم : يا بني ( مادخل الرفق في شيء إلا زانه ، وما نزع من شيء إلا شانه )

الابن ......

الأم : يا بني ( مادخل الرفق في شيء إلا زانه .....


المعلم يشرح للابن مسألة منفعلا مشوّحًا، فيطيح كوب العصير وينسكب محتواه ...

الابن ناصحا : يا معلمي ( مادخل الرفق في شيء إلا زانه ، وما نزع من شيء إلا شانه )

المعلم وقد اتسعت حدقتاه : .................!!!!!!!!!!!!! !!
أمــــ هـــانـــئ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .