العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . الأقسام الدعوية والاجتماعية . ~ . > روضة الداعيات إلى الله > خواطر دعوية

الملاحظات


خواطر دعوية واحة للخواطر الدعوية من اجتهاد عضوات الملتقى أو نقلهن وفق منهج أهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-11, 11:59 AM   #2
محبة كتاب الله
|نتعلم لنعمل|
افتراضي

جزاك ربي خيرا وأحسن إليك
علّ صدق تأثرك به لامس قلبي فتأثرت به أنا أيضا
كلمات تكتب بماء الذهب لتخاطبني أنا .......... فضلا عن غيري
تُنحَتُ في القلب حتى لا تميل النفس الى نسيانها وتركن الى تركها

هي رسالة تخاطب كل امريء يقول: لا تعجل أمامك متسع من العمر والوقت
لا تعجل فالعمر طويل ........... وما بين يديك الان يشغلك

فإلى كل هؤلاء ، انتصر على نفسك وقل:
اغتنم خمسا قبل خمس .................. وأعط كل ذي حق حقه
محبة كتاب الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخطاء شائعة عند تلاوة سورة الكوثر وكيفية النطق الصحيح لها للشيخ منير عطاالله أم الكرم روضة القرآن وعلومه 1 08-12-13 12:23 AM
شرح مبسط لتجويد آية الكرسى الآية 255 من سورة البقرة للشيخ منير عطاالله أم الكرم روضة القرآن وعلومه 0 04-12-13 08:28 PM
جوانب البناء العقدي عند الطفل المسلم حبيبة روضة الأسـرة الصالحة 5 20-06-09 11:58 AM


الساعة الآن 11:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .