العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد العلوم الشرعية . ~ . > ๑¤๑ أقسام معهد العلوم الشرعية الدراسية ๑¤๑ > || المستوى الأول || > العقيدة الإسلامية > أرشيف الفصول السابقة

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-14, 09:15 AM   #13
نجوى عبد المقصود
|طالبة في المستوى الثالث |
افتراضي

ترك العمل بالعلم ما أقسامه مع مثال لكل قسم ؟

1- الرياء : فمن علم ولم يعلم بما تعلم ليقال عالم كما جاء في الحديث أنه أول من تسعر بهم النار يوم القيامة
2- ادعاء العمل : وذالك لمن كان يأمر بالمعرف ولا يأتيه ونهي عن المنكر ويأتيه فهذا من اصناف الناس الذين لا يعملون بما يعلمون
3- العمل علي غير هدى : كمن يتعبد الله علي جهل وهذا يكثر في عامة الناس

سؤال :

أول المسأل التي علي المسلم ان يتعلما هي العلم الله , فكيف يعرف المسلم الله سبحانه وتعالي ؟؟؟



توقيع نجوى عبد المقصود
نجوى عبد المقصود غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التوحيد أولاً يادعاة الإسلام أم خولة روضة العقيدة 2 14-02-15 10:05 PM
الدروس الصوتية والمكتوبة -توحيد3-بإلقاء الشيخ محمد العويد - دورة 1435 أم يعقوب المكتبة الصوتية للدروس العلمية 1 29-10-13 07:56 AM
الدليل إلى المتون العلمية أمةالله المتون العلمية 58 17-01-08 10:11 PM


الساعة الآن 07:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .