العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . الأقسام الدعوية والاجتماعية . ~ . > روضة الروابط الاجتماعية > روضة الأسـرة الصالحة

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-13, 02:37 AM   #1
أميمة محمد
~نشيطة~
 
تاريخ التسجيل: 27-05-2012
الدولة: المغرب
العمر: 23
المشاركات: 257
أميمة محمد is on a distinguished road
q نصائح لك اختي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي وحبيباتي في الله
هذه نصائحي لكي فتقبليها مني
اولا ـــ حددي هدفك حددي مبتغاك فلنجعل هدفنا نيل رضى رب العالمين
تاننيا ــ خصصي وقتك لتسعي لتحقيق هدفك بما انك تسعين لنيل رضى الله فاجعلي وقتك عامر بذكره تعالى
تالتا ـــ اعلمي وتذكري ان خير جليس في الزمان كتابك فاجعلي القران الكريم صديقك
رابعا ـــ كونني متفائلة مهما كانت الازمات لا تياسي وتدكري ان هدفك سامي ويستحق ان تجاهدي في تحقيقه
خامسا ــ اعتبري اعلمي ان كل ما تمر من امامك الا وفيها قدوة أو عبرة فاقتدي عندما تجدي من يستحق ان تقتدي به واعتبري عندما تسمعين أو ترين ما يستحق ان يكون لك كتنبيه
خامسا ــ اياك تم اياك والفراغ اياكي حبيبتي يامن تسعين لرضى الله ان تتركي دقيقة ولا تستغليها فتدكر المتل القائل (الوقت كالسيف اذا لم تقطعه قطعك)
واخيرا حبيبتي هذا حقا هي طريقك لنيل رضى رب العالمين
تقبلوا موضوعي
فان كان هناك سهو فمني ومن الشيطان وماكان من خير فمن الله
في امان الله
أميمة محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 03:04 AM   #2
رقية مبارك بوداني
|تواصي بالحق والصبر|
مسؤولة الأقسـام العامة
افتراضي

رائع ما خطه بنانك غاليتي أميمة
واصلي وصلك الله بطاعته ..



توقيع رقية مبارك بوداني

الحمد لله أن رزقتني عمرة هذا العام ،فاللهم ارزقني حجة ، اللهم لا تحرمني فضلك ، وارزقني من حيث لا أحتسب ..


رقية مبارك بوداني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 11:55 PM   #3
أميمة محمد
~نشيطة~
 
تاريخ التسجيل: 27-05-2012
الدولة: المغرب
العمر: 23
المشاركات: 257
أميمة محمد is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك
منورة الصفحة
أميمة محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-13, 05:27 AM   #4
مروة عاشور
|نتعلم لنعمل|
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكر الله لكِ نصحك أختنا الفاضلة أم ميسرة ...



توقيع مروة عاشور

إذا انحدرت في مستنقع التنازلات في دينك
فلا تتهجم على الثابتين بأنهم متشددون . .
بل أبصر موضع قدميك
لتعرف أنك تخوض في الوحل
مروة عاشور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-13, 04:20 PM   #5
أميمة محمد
~نشيطة~
 
تاريخ التسجيل: 27-05-2012
الدولة: المغرب
العمر: 23
المشاركات: 257
أميمة محمد is on a distinguished road
افتراضي

شكرا أختي الكريمة والله يعطيكي الف عافيه

التعديل الأخير تم بواسطة القمر المضيئ ; 04-02-13 الساعة 12:17 AM
أميمة محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-16, 07:11 PM   #6
مليكة محمد
~مشارِكة~
 
تاريخ التسجيل: 11-01-2015
الدولة: Maroc
المشاركات: 37
مليكة محمد is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خيرا اخيتي



توقيع مليكة محمد
اللهم إرحم أبتي الشيخ نشأت وأسكنه فسيح جناتك و بدله خيرا مما ترك ..القلب يحزن والعين تدمع وإني لفراقكم يا أبتي لمحزونة و مكروبة ..وإنا لله وإنا إليه راجعون
مليكة محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .