العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑

الملاحظات


๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ 1427-1430 هـ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-08, 10:00 PM   #9
من حاملي الراية
جُهدٌ لا يُنسى
c8 شكررررررررررررررررررا جزييييييلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق المسك مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..


خطرت لي فكرة : )

بإمكانكم الاستعانة بوسائل ،

مثلاً : عرض شرائح (سواء بوربوينت أو فلاش أو اللي هو)

يكون فيها كتابة لبعض الشرح وتصوير لجزئيات من الكتاب .. يعني حسب الحاجة ..



الغرض من ذلك: توصيل المعلومة بشكل أسرع ..

ولتشترك حاستان في الدرس (الأذن والعين )

وبس ..

الله يجزاك خييير ويبارك فيك ياأحلى راية ..

وفيك بارك الله، أسأل الله أن يجزي الأستاذات والداعيات عنا خيرا، وما انا إلا واسطة ساق الله إليكم الرزق عن طريقي..

أختي الحبيية فكرتك أكثر من راااااااااااااائعة، أسأل الله أن يعين على تنفيذها، كتب الله لك أجرها، وأنتظر المزيد!!
(طماعة بس في الخير ههه)
من حاملي الراية غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[1] مظاهر الحب الكاذب ! بنت التوحيد روضة السنة وعلومها 2 01-04-08 03:03 PM
شروط لا إله إلا الله أم اليمان روضة العقيدة 3 03-08-07 11:25 AM
فضل طلب العلم !!! نبع الصفاء روضة آداب طلب العلم 0 15-06-07 09:44 PM


الساعة الآن 03:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .