![]() |
![]() |
![]() |
|
๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ 1427-1430 هـ |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
#1 |
~ ما كان لله يبقى ~
|
![]()
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله اخواتي الكريمات جزاكن الله خيرا وبارك الله فيكن ومن حملت الدرس ولم تسمعه بعد نرغب منها ان تطمننا انها استمعت للدرس ولو عقبت مرة اخرى حياكن الله |
![]() |
![]() |
#2 |
~مستجدة~
تاريخ التسجيل:
08-07-2006
المشاركات: 28
![]() |
![]() ![]() بارك الله فيكم جميعا
انا حملت الدرس بفضل الله وان شاء الله اسمعه واكتب لكم مرة اخري واشكركم جدا وانا سعيييييييييييييدة بهذه الدورة اسال الله لكم الجنة |
![]() |
![]() |
#3 |
~مستجدة~
تاريخ التسجيل:
06-08-2006
المشاركات: 19
![]() |
![]()
لقد حضرت الدرس
|
![]() |
![]() |
#4 |
جُهدٌ لا يُنسى
|
![]()
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخذنا فى الدرس الاول ضمن الامور التى تشوب اخلاص النية فى طلب العلم الرياء وقد بينه الكاتب على نوعين وقال (رياء شرك - رياء اخلاص) فما الفرق بينهما؟ لعلى اجد عندكن الاجابة وجزاكم الله خيرا |
![]() |
![]() |
#5 |
ما كان لله يبقى
| المديرة العامة | |
![]()
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكن الله اخواتي ( لؤلؤة ونور القمر ومسلمة لله ) وبارك الله فيكن اخواتي اختي مسلمة لله بالنسبة لسؤالك - نفع الله بك - في كتاب عندي اسمه المجموعة العلمية للشيخ بكر أبو زيد حفظه الله تعالى وفيه كتاب الحلية وفيه ذكر في الحاشية ما نصه : الذخيرة للقرافي : (1/45) . وفيه : " وحقيقة الرياء : أن يعمل الطاعة لله وللناس، ويُسَمَّى : رياء الشرك، أو للناس خاصة ، وَيُسَمَّى : رياء الإخلاص وكلاهما يصير الطاعة معصية " انتهى . وانظر مبحثاً في " تهذيب الآثار " للطبري : ( 2 / 121 - 122 ) طبع في مطابع الصفا بمكة . ------------- جزاك الله خير الجزاء على هذا السؤال ولعل الاخوات يستفدن منه بورك فيك |
![]() |
![]() |
#6 |
جُهدٌ لا يُنسى
|
![]()
جزاك الله خيرا يا اختى رياحين الامل على جوابك واهتمامك
وجعلها الله فى موازين حسناتك |
![]() |
![]() |
#7 |
~مستجدة~
تاريخ التسجيل:
14-10-2006
المشاركات: 10
![]() |
![]()
[glow=FF0000][frame="10 80"]بسم الله الرجمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاثه الحمد لله سمعت الدرس الأول[/frame][/glow] ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() |
|
There are no names to display. |
|
|