العودة   ملتقى طالبات العلم > ๑¤๑ أرشيف الدروات العلمية ๑¤๑ > أرشيف دورات حفظ المتون وصفحات المدارسة > قسم الحفظ > حفظ متني الأربعين النووية وعمدة الأحكام

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-08, 11:35 PM   #10
اليمامة
~مشارِكة~
 
تاريخ التسجيل: 10-04-2008
المشاركات: 133
اليمامة is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك أختي أم حاتم ما شاء الله لا قوة إلا بالله حفظ متقن ما يتعب في التصحيح أبدا الله يثبت حفظك وينفعك به ..

وهذه بعض الملاحظات اليسيرة والتي قد تعود لاختلاف النسخ تابعيها وأخبريني ..



لم يخط خطوة الا رفع له بها درجة _____ ( لم يخط خطوة إلا رفعت له بها درجة

انطلق معي برجال ------------ أنطلق في رجال

فقال بلال بن عبد الله والله لنمنعهن فأقبل عليه عبد الله فسبه سبا سيئا -------------- قال : فقال بلال بن عبدالله : والله لنمنعهن . قال : فأقبل عليه عبدالله بن سبأ ....

فاما المغرب والعشاء والجمعة ففي بيته ------------- فأما المغرب والعشاء والفجر والجمعة ففي بيته

لم يكن رسول الله صلى الله عليه وسلم على شيء اشد تعاهدا منه ----------- لم يكن النبي صلى الله عليه وسلم على شيء من النوافل أشد تعاهدا منه ...
اليمامة غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدليل إلى المتون العلمية أمةالله المتون العلمية 58 17-01-08 10:11 PM


الساعة الآن 01:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .