العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضة العلوم الشرعية العامة > روضة القرآن وعلومه

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-08, 12:03 PM   #5
طيف
~رَحمتكَ أرجو~
 
تاريخ التسجيل: 29-03-2007
الدولة: السعودية
المشاركات: 537
طيف is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــ الممتع ــرح مشاهدة المشاركة

وصاحب التعبد المطلق ليس له غرض في تعبد بعينه يؤثر على غيره , بل غرضه تتبع رضاة الله تعالى أين كانت . فمدار تعبده عليها . فهو لا يزال متنقلا في منازل العبودية , كلما رفعت له منزلة عمل على سيره إليها , واشتغل بها حتى يلوح له منزلة أخرى .
بدائع التفسير ص 52
دار ابن الجوزي
فعلا كلام درر..
نسأل الله افعانة و الهداية والسداد

بوركت أيتها الماتعة النافعة
[/CENTER]



توقيع طيف
عن ابن عون قال
قال:
ثلاث أحبهن لنفسي ولإخواني:
هذه السنة أن يتعلموها ويسألوا عنها,
والقرآن أن يتفهموه ويسألوا الناس عنه,
ويدعوا الناس إلا من خير)

طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص مشهورة عن الهجرة لا تصح ! مروة عاشور روضة السنة وعلومها 9 05-11-13 06:16 PM
الدليل إلى المتون العلمية أمةالله المتون العلمية 58 17-01-08 10:11 PM
[Aljame3] أئمة الهدى ( ابن القيّم ) حفصة روضة سير الأعلام 2 06-11-06 05:27 AM


الساعة الآن 07:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .