العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . الأقسام الدعوية والاجتماعية . ~ . > روضة الروابط الاجتماعية > روضة المتحابات في الله

الملاحظات


روضة المتحابات في الله للترحيب بوصية رسول الله -صلى الله عليه وسلم-,تواصل أخوي، مناسبات..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-09, 11:19 AM   #2
الحياة الطيبة
جُهدٌ لا يُنسى
افتراضي

قال بعض السلف .. ( أفضل الأعمال سلامة الصدور , و سخاوة النفوس , و النصيحة للأمة , و بهذه
الخصال بلغ من بلغ )



بارك الله فيك أخية

رزقنا الله وإياكم اغتنام الأيام الفاضلة.. اللهم آآآآمين




توقيع الحياة الطيبة
قال الشيخ مفتي الديار السعودية سابقاً محمد الإبراهيم رحمه الله في فتاواه :
[لايُزهد في التوحيد ، فإن الزهيد فيه يوقع في ضده ، وما هلك من هلك ممن يدعي الاسلام إلا بعدم إعطاءه حقه ، وظنوا أنه يكفي الاسم والشهادتان لفظاً ، ولم ينظروا ماينافيه وما ينافي كماله]
وقال رحمه الله : {ما دخلت الخرافات إلا بالتسمامح في معرفة التوحيد ، وبالغلوا في الصالحين ، وأنه يكفي التسمي باسم الاسلام ،فبذلك وقع الشرك}



المرجع/خطب التوحيد المنبرية عبد الملك القاسم
الحياة الطيبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وماذا بعد رمضان ؟؟ رقية مبارك بوداني روضة الفقه وأصوله 4 20-08-13 08:16 AM
أهل السنة والجماعة شمس الإيمان روضة العقيدة 1 18-05-07 12:08 PM


الساعة الآن 10:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .