![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
|نتعلم لنعمل|
تاريخ التسجيل:
13-07-2008
المشاركات: 821
![]() |
بارك الله فيك واحسن اليك اختي صحبة
وزادك حرصا لم أشرف بقراءة الكتاب ولعل الله ييسر الاطلاع عليه موفقة باذن الله |
|
|
|
|
|
#12 | |
|
جُهدٌ لا يُنسى
|
اقتباس:
عزيزتي / أم الزهراوين .. مستعدّة بإذن ربي -تعالى- أتم الاستعداد للرد على استفساراتك و كل ما أشكل عليك .. فأي فائدة لم تتضح لكِ أرجو التكرّم بإخباري ... رعاااااك المولى يا حبيبة .. |
|
|
|
|
|
|
#13 |
|
|نتعلم لنعمل|
تاريخ التسجيل:
13-07-2008
المشاركات: 821
![]() |
طبت وطاب مسعاك وتبوأت من الجنة منزلا
لا حرمك الله الاجر غاليتي |
|
|
|
|
|
#14 |
|
|نتعلم لنعمل|
|
|
|
|
|
|
|
#15 |
|
|تواصي بالحق والصبر|
مسؤولة الأقسـام العامة |
الحمد لله
فوائد قيمة أختي صحبة ،وفكرة طيبة بارك الله فيك ونفع بك واصلي أختي وصلك الله بطاعته ![]() |
|
|
|
|
|
#16 |
|
جُهدٌ لا يُنسى
|
علّق سماحته - رحمه الله تعالى- على حديث : " يا معاذ ! أتدري ما حق الله على العباد ..... الحديث " :
" ومعنى الحديث أن الله لا يعذب من لا يشرك به شيئا , و أن المعاصي تكون مغفورة بتحقيق التوحيد , ونهى صلى الله عليه وسلم عن إخبارهم , لئلا يعتمدوا على هذه البشرى دون تحقيق مقتضاها , لأن تحقيق التوحيد يستلزم اجتناب المعاصي, لأن المعاصي صادرة عن الهوى , وهذا نوع من الشرك , قال تعالى : { أفرأيت الذي اتخذ إلهه هواه } . [ الجاثية: 23]." |
|
|
|
|
|
#17 |
|
~مشارِكة~
تاريخ التسجيل:
12-06-2009
الدولة:
على ظهر حمامة الجنه
المشاركات: 132
![]() |
جزاكِ الله خيرًا
|
|
|
|
|
|
#18 |
|
~مستجدة~
|
لم أقرأ الكتاب ولكني بعد ملاحظاتك اختي سأعمل على قراءته وفقنا الله وإياكي لما فيه خير ويارك الله فيك .
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
(View-All)
Members who have read this thread in the last 30 days : 0
|
|
| There are no names to display. |
|
|