العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد العلوم الشرعية . ~ . > ๑¤๑ أرشيف الدروس العلمية في معهد العلوم الشرعية๑¤๑ > أرشيف الأنشطة الإثرائية > المراجعة والتدارس

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-11, 11:57 PM   #21
|علم وعمل، صبر ودعوة|
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقيت سعادتي في عبادتي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي أود التحاق معكم في هذا المشروع حفظ متن التوحيد علمنا انني لم أكن اعلم بانتهاء التسجيل ارجو مساعدتي لكي استفيد وانتفع من هذا المتن
وجزاكم الله خيرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أختي الحبيبة ، باب التسجيل لم يغلق بعد..
إن كنتِ ترغبين في تسميع المتن صوتياً فاختاري حلقة تناسبك من هذا الرابط
http://www.t-elm.net/moltaqa/showthread.php?t=44814

وإن أردتِ تسميعه كتابة فافتحي صفحة بعنوان صفحتي لتسميع متن كتاب التوحيد على هذا الرابط
http://www.t-elm.net/moltaqa/forumdisplay.php?f=459


هنا مقررات حفظ الجزء الأول من كتاب التوحيد
http://www.t-elm.net/moltaqa/showthread.php?t=43204

وفقكِ الله وسددكِ للخير.
عمادة إشراف معهد العلوم الشرعية العالمي غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هديتي لكم : الأربعين النووية مع شروحها والإستماع لها :) تواقة الى الجنة روضة السنة وعلومها 4 18-03-07 05:05 AM


الساعة الآن 09:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .