العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضة الدورات والمسابقات العلمية > دورات الملتقى العلمية > دورة أزاهير رَسم الحرف

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-13, 03:58 PM   #1
سنا
مشرفة روضة علوم اللغة العربية
افتراضي

بِسم الله الرّحمن الرّحيم
السّلام عليكمُ ورحمةُ الله تعالى وبركاتهُ

حيّى ربّي أخيّاتي البهيّاتِ!
يا هَدايا الرّحمنِ وعَطاياهُ أنتنّ؛ فيا ربِّ لكِ حَمدًا!

شكرَ اللهُ تَعالى لكنّ؛ طيّبَ مَسعاكُنّ،
ونفعكنّ بِما علّمكنّ.

نتأهّب - بحَول ربّنا جلّ وَعلا -؛
لانِطلاقَةِ المَرحَلةِ الثّانيةِ مِن الدّورةِ؛ قَريبًا جدّاً؛
بتَيسيرِ ربّنا تَبارَكَ وتَعالى.

إن أردتنّ اختِبارًا؛ فيما تمّ مِن قَواعِدَ في المَرحلةِ الأولى؛
فلكنّ ذلكَ. فالحَقُّ؛ أهمّ مِن الاجتِياز لهذه المَرحلةِ هُو ثَباتُ ما تمّ إنجازهُ مِن دُوروسٍ.

أخيّتي الغاليةُ الرّوضُ الرّياّنُ؛ لكِ ذلكَ عَلى الرّحبِ؛
نفعَ اللهُ بكِ وثبّتكِ.


حَفظكنّ اللهُ ورَعى.



توقيع سنا
اللّهمّ إنّي أسألك الجنّة.
سنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[إعلان] صفحة مدارسات مادة الثلاثة الأصول(مراحل قديمة) إبتسام بنت عبدالعزيز المهوّس أرشيف الفصول السابقة 315 21-12-13 08:21 PM
الحياء الصفة المحمودة أم أمية روضة التزكية والرقائق 0 27-05-07 04:14 PM


الساعة الآن 05:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .