العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد العلوم الشرعية . ~ . > ๑¤๑ أرشيف الدروس العلمية في معهد العلوم الشرعية๑¤๑ > أرشيف الأنشطة الإثرائية > حلقة مدارسة كتاب > قراءة تفسير السعدي رحمه الله > تفسير جزء عـــمّ

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-14, 05:56 PM   #35
هالة سعد
طالبة في دورة أزاهير رَسم الحرف
| طالبة في المستوى الرابع |
 
تاريخ التسجيل: 19-11-2011
المشاركات: 643
هالة سعد is on a distinguished road
افتراضي

سورة البلد
يتخيل الانسان ان ماله سوف يقويه وان الله لن يقدر عليه
وضح الله لنا سبيل الخير والشر وتركنا نختار ما نريد
حتى نتجاوز مشقة الاخرة يجب ان ننفق فى سبيل الله
سورة الشمس
اكمل الله سبحانه وتعالى خلق انفوسنا وبين لها طريق الخير والشر فمن اتخذ طريق الخير فاز
ومن اختار طريق الشر خسر كل شىء
من يعصى الله بعد ان عرف الخير لن يتركه ربه سوف يعاقبه
سورة الليل
المتصدق الكريم ييسر الله له حاله اما من يبخل فسوف يجد العسر ولن ينفعه ماله وينتظر نار جهنم
من يتزكى ويبغى وجه الله سوف تكون حياته سعيدة هانئه
سورة الضحى
لا يترك الله من يحب
فالله هدى سيدنا محمد ونور قلبه بالايمان وبالقرءان
يوصينا الله دائما بالفقير والمسكين فلا ننساهم
سورة الشرح
دائما نجد بعد العسر يسر
يامرنا الله بالعباده فبعد الانتهاء من امورنا الدنيويه يجب ان نفرغ انفسنا للعباده
هالة سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .