العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد أم المؤمنين خديجة - رضي الله عنها - لتعليم القرآن الكريم . ~ . > ๑¤๑ الأقســـام الـعـلـمـيـة ๑¤๑ > قسم التفسير > قسم مدارسة الحلقات للتفسير

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-14, 10:21 PM   #1
فاطمة أم معاذ
|مسئولة الأقسام العلمية|
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أواب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أولًا
ثانيًا- أريد -فضلًا- زيادة توضيح من مشرفتنا الفاضلة بخصوص التلخيص النهائي فهو مُقسَّم حسب الأرباع لا حسب الأسابيع،
والمقرر ربعين في الحلقة تم تجميعهم في مشاركة واحدة حسب طلبكم؛ فكيف أقوم بجمع التلخيص؟
ثالثًا- الآن وبعد خروج أختيَّ الكريمتين ياسمين وأمة الكريم من المقرر، هل يبقى التقسيم كما هو ؟

جزاكم الله خيرًا مشرفتنا.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
-اعتذر على التأخير لم يتيسر لي الرد إلا الآن ...
لم أفهم المقصود من سؤال أختي
ولكن إن كان كما تبادر لي ففي الخطة تقوم كل طالبة كل أسبوع بتجميع مقرر ذلك الأسبوع من تلاخيص زميلاتها اتضح لأختي ؟
- بالنسبة للشق الثاني فكيف خرجن ؟ هل صار لديه مقررا خاصا ام ماذا ؟
آمين وإياكم



توقيع فاطمة أم معاذ

من وطن قلبه عند ربه سكن واستراح، ومن أرسله في الناس اضطرب واشتد به القلق
فاطمة أم معاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 4
غاده رجب, عزة عبد الحميد, فاطمة محمود نوبي, هاله محمد يوسف

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .