العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد العلوم الشرعية . ~ . > ๑¤๑ قسم الأنشطة الإثرائية ๑¤๑ > أُمَّة إقرأ .. لابُدَّ أن تقرأ

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-15, 09:46 PM   #1
أَمَةُ الله
|علم وعمل، صبر ودعوة|
افتراضي

بعض ما تيسر من الفوائد من المقرر الثالث عشر:

(ص 100)
*
فكم من صغيرٍ لاحظته عناية الله فاحتاجت إليه الأكابر.

(ص 101)
*
كان صلى الله عليه وسلم يُكثر من التسبيح والتحميد والاستغفار في الركوع والسجود، وفي أشرف الأوقات والأحوال.
مثل قول: (( سبحانك اللهم وبحمدك، أستغفرك وأتوب إليك )) .
* وكان صلى الله عليه وسلم يخضع لربه، وينطرح بين يديه، ويرى تقصيره في عبوديته لله، مع إجلاله لحق الربوبية.
* ينبغي على الإنسان أن يقتدي برسول الله صلى الله عليه وسلم في تخلقه بأخلاق القرآن.
* ينبغي على الإنسان أن يُحسن عمله، ويقتدي بالنبي صلى الله عليه وسلم في سائر أحواله، ويُخلص لله عز وجل عمله وأقواله؛ لأن من مات على شيء بُعث عليه.
أَمَةُ الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تقيد الفوائد أثناء القراءة ؟ أم البتول روضة آداب طلب العلم 13 11-12-13 01:03 AM
كيف تقيد الفوائد أثناء القراءة ؟ أم الخطاب78 روضة آداب طلب العلم 12 07-03-11 05:39 PM
تقييد الفوائد ( موضوع قيم ) أم اليمان روضة آداب طلب العلم 18 13-07-08 03:19 PM


الساعة الآن 08:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .