العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضة مكتبة طالبة العلم > مكتبة طالبة العلم المقروءة

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-07, 02:24 PM   #7
مروة عاشور
|نتعلم لنعمل|
افتراضي

أحكام الميم والنون المشددتين
وغن ميما ثم نونا شددا.................... وسم كلا حرف غنة بدا
أحكام الميم الساكنة
والميم ان تسكن تجى قبل الهجا ..........لا ألف لينة لذي الحجا
أحكامها ثلاثة لمن ضبط..............اخفاء ادغام اظهار فقط
فالأول الاخفاء عند الباء...........وسمه الشفوي للقراء
والثان ادغام بمثلها أتى ........... وسم ادغام صغيرا يا فتى
والثالث الاظهار فى البقية .........من أحرف وسمها شفويه
واحذر لدى واو وفا ان تختفى .........لقربها والاتحاد فاعرف
مروة عاشور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفحة التسجيل في حفظ متن تحفة الأطفال ...( انتهت الدورة بفضل الله ) إشراف الأقسام العامة دورات الملتقى العلمية 65 16-10-14 05:34 PM
صفحة مدارسة شرح تحفة الأطفال المجموعة 3 ~ .... ~ رقية مبارك بوداني دورات الملتقى العلمية 36 25-11-13 01:56 PM
صفحة الاستفسارات لدورة حفظ متن تحفة الأطفال مع الإجازة رقية مبارك بوداني دورات الملتقى العلمية 31 04-11-13 11:23 PM
تفاصيل دورة حفظ متن تحفة الأطفال .. رقية مبارك بوداني دورات الملتقى العلمية 0 10-10-13 04:21 PM


الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .