العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . أقسام العلوم الشرعية . ~ . > روضة العلوم الشرعية العامة > روضة القرآن وعلومه

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-08, 11:24 AM   #4
سمية ام عمر
جُهدٌ لا يُنسى
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الى اختى الغريبة
سؤالك يهم معلمات الحلقات اللاتى يخفن من المسؤلية امام الله عزوجل ان هن قصرن فى عملهن مع انهن يردن الطريقة المثلى فى التحفيظ
اقول بارك الله فيك: الحفظ بالتجويد انفع للطالبة لانها تحفظ على صح وكلنا يعرف ان الحفظ على خطا يثبت ومن الصعب تغييره
واقول عن تجربة مع بناتى اللتى كن يحفظن فى الحلقات فى المدينة نفعهم ذلك لانهم كانوا يفظون بتجويد قبل سن الدراسة وعندما رجعنا ال مصر والتحقن بالتحفيظ كان الكل يشهد لهم بحسن القراءة
والله اعلى واعلم[B]
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[/B]



توقيع سمية ام عمر
حلقة نور الهدى لتسميع المتون
يوم السبت والإثنين
سمية ام عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
々 القواعد الذهبية لحفظ القرآن الكريم 々 أم الفوارس روضة القرآن وعلومه 18 29-02-12 02:51 PM
درس مفيــد : كيف تحفظ القرآن؟ أم أســامة روضة القرآن وعلومه 25 26-07-10 03:39 AM
الدليل إلى المتون العلمية أمةالله المتون العلمية 58 17-01-08 10:11 PM
المولد النبوي عدن روضة الفقه وأصوله 5 03-04-07 08:13 AM


الساعة الآن 10:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .