العودة   ملتقى طالبات العلم > . ~ . معهد العلوم الشرعية . ~ . > ๑¤๑ أرشيف الدروس العلمية في معهد العلوم الشرعية๑¤๑ > أرشيف الأنشطة الإثرائية > مادة الأربعين النووية

الملاحظات


 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-14, 02:39 PM   #37
غادة شعبان
|طالبة في المستوى الثاني 1|
افتراضي

ترجمة الراوى اسمه : العرباض بن سارية
كنيته ابي نجيح
العرباض اى الطويل وهو من اهل الصفة كانوا من الفقراء وكان يتميز برقه قلبه توفي بالشام

1- بينى معانى الكلمات
الموعظة : هي التذكير والنصح وبيان العاقبة الحسنة والعاقبة السيئة للانسان ان عمل خيرا او شرا
الوجل : الخوف وعدم الاطمئنان والقلق (الذين اذا ذكر الله وجلت قلوبهم) فالوجل عدم الاطمئنان من اهل الايمان لاعمالهم واحوالهم
الوصية : بمعنى الوصل اى صلنا بكلام فيه خير ونفع
الجنة : الوقاية والستر ومنها سمى الجن لانهم مستورون
السنام : الجزء المرتفع من ظهر الجمل


لم استطيع رفع الاجابة صورة لذا اضطررت لكتابتها عذرا
غادة شعبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(View-All Members who have read this thread in the last 30 days : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكلمات العربية في الدارجة الجزائرية yasma روضة اللغة العربية وعلومها 4 24-05-14 11:23 AM
مكتبة ضخمة في العقيدة السلفية كنز الإيمان مكتبة طالبة العلم المقروءة 12 21-05-14 11:33 PM
الدليل إلى المتون العلمية أمةالله المتون العلمية 58 17-01-08 10:11 PM


الساعة الآن 01:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025,Jelsoft Enterprises Ltd.
هذه المنتديات لا تتبع أي جماعة ولا حزب ولا تنظيم ولا جمعية ولا تمثل أحدا
هي لكل مسلم محب لدينه وأمته وهي على مذهب أهل السنة والجماعة ولن نقبل اي موضوع يثير الفتنة أو يخالف الشريعة
وكل رأي فيها يعبر عن وجهة نظر صاحبه فقط دون تحمل إدارة المنتدى أي مسؤلية تجاه مشاركات الأعضاء ،
غير أنَّا نسعى جاهدين إلى تصفية المنشور وجعله منضبطا بميزان الشرع المطهر .